تطورات تهز العالم وتفجر مفاجآت خطيرة في فضيحة الكرة الإيطالية 

تاريخ النشر: 14/10/2023
219
منذ 6 شهور
تطورات تهز العالم وتفجر مفاجآت خطيرة في فضيحة الكرة الإيطالية 

كارثة جديد تضرب كرة القدم الإيطالية، بعد أن كشف الصحفي فابريزيو كورونا في تحقيق أثار الكثير الجدل، عن تورط عدد كبير من لاعبي الكالتشيو في فضيحة متعلقة بالمراهنات الغير شرعية.

وتنص لوائح كافة البطولات الأوروبية، بالإضافة لقوانين واضحة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، تحظر على أي لاعب أن يشارك في عملية مراهنات في بطولة أو منافسة يشارك فيها.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، خوضع نيكولو فاجيولي لاعب وسط يوفنتوس، لتحقيق مع رابطة الدوري الإيطالي، اعترف خلاله بالمشاركة في مراهنات عبر منصات غير شرعية متعلقة بنتائج الكالتشيو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تطورات جديدة في القضية: 

عاد فابريزيو كورونا ليكشف عن تطورات جديدة في القضية التي كان أول من أعلن عنها، مؤكدا تورط ما لا يقل عن 10 لاعبين بالإضافة لـ6 وكلاء في تلك القضية.

وتضم بعض أسماء اللاعبين كل من نيكولو زانيولو جناح روما السابق، بالإضافة لساندرو تونالي لاعب وسط نيوكاسل الحالي وميلان السابق.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وظهر في أحدث الأسماء المتعلقة بالقضية، البولندي نيكولا زاليفسكي لاعب روما، حيث أمرت السلطات القضائية في إيطاليا بالتحفظ على هواتف جميع اللاعبين ومراجعة جميع التعاملات التي تمت من خلالها.

وبات من المتوقع، أن تصل عقوبة المراهنات للإيقاف عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة3 سنوات، بالإضافة لغرامة مالية يلتزم بها اللاعب المدان.

اقرأ أيضا

الأهلي يتحرك لضم مدافع سوبر من الدوري الإيطالي

بعد فشل ضم ميتروفيتش.. الهلال يقدم عرضا لهداف الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن